الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ريال مدريد يطيح باسبانيول بثلاثيه نظيفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
آهلآۈي آلـــعشـق
الدعم الفني لمنتدى

آهلآۈي آلـــعشـق


عدد المساهمات : 110
نقاط : 9373
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: ريال مدريد يطيح باسبانيول بثلاثيه نظيفة   الأربعاء سبتمبر 22, 2010 3:02 am

الثلاثي الهجومي رونالدو، هيجواين و بنزيمة تناوبوا على تسجيل الأهداف في مباراة صعبة كانت للقرارات التحكيمية أثر كبير على مجرياتها




نجح ريال مدريد في إقتناص نتيجة الفوز على حساب ضيفه إسبانيول برشلونة في البيرنابيو ضمن المرحلة الرابعة من الليجا الإسبانية بعد أن هزمه بثلاثية نظيفة في مباراة مثيرة للجدل تحكيمياً.

و تناوب على التسجيل لأصحاب الأرض الثلاثي الهجومي رونالدو، هيجواين و بنزيمة ليقود بذلك مورينيو ريال مدريد إلى فوزه الثالث هذا الموسم و إعتلاء الصدارة مؤقتاً برصيد 10 نقاط.

و جاءت بداية المباراة عاديةً من كلا الجانبين مع سيطرة واضحة لريال مدريد على خط الوسط بفضل تشابي ألونسو المتألق و لاسانا ديارا العائد إلى التشكيلة الأساسية لجوزيه مورينيو.

و في الوقت الذي عجز فيه المدريديون عن التقدم في النتيجة و تسجيل هدف في شباك الضيوف، إحتسب حكم اللقاء كلوس جوميز ركلة جزاء مثيرة للجدل لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ29 تولى النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو تنفيذها بنجاح معلناً عن تقدم فريقه بهدف نظيف.

بعدها سار اللقاء على نحو متوسط مع حصول ريال مدريد على بعض الفرص الخطيرة التي تفنن مجدداً "الغائب الحاضر" جونزالو هيجواين في إهدارها لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف من نقطة الجزاء.

و بعد الإستراحة بين الشوطين، لم يجري مدربي الفريقين أية تغييرات تذكر على تشكيلتهما حيث ظهر إسبانيول بشكل أفضل في المباراة و حاول مراراً تهديد مرمى كاسياس إذ أتيحت له بعض الفرص السانحة للتسجيل لكن تردد لاعبيه و قلة تركيزهم حال دون تمكن الفريق الكتلوني من تعديل النتيجة.

وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع بأن حكم المباراة سيكتفي بإحتساب ركلة جزاء مثيرة للجدل في الجولة الأولى دون إرتكاب المزيد من الأخطاء، أكد الأخير بأنه فقد تماماً تركيزه و سيطرته على مجريات اللقاء بعد أن قام بطرد مدافع ريال مدريد بيبي ببطاقة صفراء ثانية.

ليس ذلك فقط، إذ عاد كلوس جوميز لإخراج البطاقة الحمراء الثانية بعد خروج بيبي بثلاث دقائق فقط إذ طرد بشكل مباشر مدافع إسبانيول إرنيستو جالان إثر تدخله القوي في حق كرستيانو رونالدو.

و مباشرةً بعد ذلك، ظهر ريال مدريد بمستوى مختلف تماماً عما كان عليه طوال ساعة من اللعب حيث أقدم مورينيو على تغييرين بالدفع بسامي خضيرة إلى جانب ألونسو و لاسانا في خط الوسط و سحب مسعود أوزيل، كما حول سيرخيو راموس لتغطية مكان بيبي و إشراك أربيلو في مركز الظهير الأيمن بدل الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

و أتت تبديلات مورينيو في اللقاء بالجديد حيث تحسن كثيراً مستوى البرتغالي كرستيانو و هدد كثيراً مرمى إدريس كاميني لكنه لم ينجح في تسجيل الهدف الثاني، بل بالعكس، ساهم في إتاحة الفرصة للتهديف أمام زميله جونزالو هيجواين الذي تلقى تمريرةً رائعةً من البرتغالي في الدقيقة الـ79 إنفرد فيها بالحارس و أسكنها الزاوية اليمنى لمرمى إسبانيول معلناً عن تقدم فريقه بثنائية نظيفة.

بعد تلك اللقطة مباشرةً شاهدنا مجدداً جدلاً تحكيمياً في اللقاء إذ وجه كلوس جوميس إنذاراً للاعب فورلين من صفوف إسبانيول يرجح أنها كانت بسبب الإحتجاج قبل أن يعود لتوجيه بطاقة صفراء ثانية في وجهه و يطرده من اللقاء بعد سيناريو مماثل حيث نجح البديل الفرنسي كريم بنزيمة من تسجيل الهدف الثالث و الأخير للريال من مجهود فردي في منقطة الجزاء سدد على إثرها كرةً باغثت الحارس كاميني و سكنت الزاوية اليمنى من شباكه في الدقيقة الـ88 لينتهي بعد ذلك اللقاء بفوز مدريدي كبير بنتيجة ثلاثية نظيفة و يتصدر ترتيب الدوري الإسباني مؤقتاً في إنتظار ما ستسفر عنه المباراة الحامية بين فالنسيا و أتلتيكو مدريد في المستايا اليوم الأربعاء.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوعرفه
المدير العام

المدير العام
ابوعرفه


عدد المساهمات : 114
نقاط : 9747
السٌّمعَة : 1
الموقع : http://krt33.7olm.org/

مُساهمةموضوع: رد: ريال مدريد يطيح باسبانيول بثلاثيه نظيفة   الأربعاء سبتمبر 22, 2010 4:34 am

شكرا لك اخي اخبار الرائعه وبارك الله فيك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://krt33.7olm.org
SULTAN 007
المشرف العام
المشرف العام
SULTAN 007


عدد المساهمات : 233
نقاط : 9470
السٌّمعَة : 2
الموقع : في بيت امي وابوووي

مُساهمةموضوع: رد: ريال مدريد يطيح باسبانيول بثلاثيه نظيفة   الأربعاء سبتمبر 22, 2010 7:32 am

مشكور ويعطيك الف عافية ومبروووكـ للانصار الريال وعقبال الدوري ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

ريال مدريد يطيح باسبانيول بثلاثيه نظيفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احاسيس انسان :: قسم عالم الرياضه العام :: منتدى قناه الرياضه-